بعد 24 ساعة على استبعاده مـن الجولة الإعدادية للموسم الجديـد، تدرب نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي السبت مع النادي الرديف فى بواسي (ضواحي العاصمة الفرنسية)، فى اثناء غموض حول مستقبله مع النادي المملوك قطريا.


وقف كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، مبتسما لالتقاط صور السيلفي مع المشجعين الصغار لبطل الدورى الفرنسي لكرة القـدم بعد خوضه حصة تدريبية مع النادي الرديف، بعد 24 ساعة على استبعاده مـن الجولة الإعدادية للموسم الجديـد.

بعد ذلك، توقفت الحافلة السوداء الصغيرة التى كان يستقلها خارج مدخل المركـز فى بواسي (ضواحي باريس) حيـث تجمع حشد مـن المشجعين وخرج منها برفقة حارس شخصي. ووقع مبابي الذى بدا مرتاحا، على الصور والقمصان التى حملتها الجماهير.

البقاء على دكة البدلاء العام القادم؟

وأتى قرار غياب اللاعب البالغ 24 عاما عَنْ الجولة الآسيوية وسـط الحديث عَنْ اختلاف فى الرَّأْي مع ادارة النادي بشأن عقده الذى ينتهي فى صيف 2024، حيـث عادت التكهنات بشأن انتقاله الي ريال مدريد.

مستقبل مبابي بعد تأكيد باريس سان جرمان نية عرضه للبيع

كيليان-مبابي-يتدرب-مع-الفريق-الرديف-لنادي-باريس-سان-جرمان
كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان  المصدر فرانس 24


ينتهي عـقد مبابي فى حزيران/يونيو القادم ما يعني أنه سيصبح حينها لاعبا حرا للانتقال الى اى ناد آخر مـن دورن رد. لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيله مجانا وطلب منه التوقيع على عـقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.

ولم يعلق باريس سان جرمان حتـى الان على استبعاد نجمه وقائد المنتخـب الفرنسي مـن الجولة، بينما وضحت اخبار الي ان اللاعب قد يعاقب بالبقاء على دكة البدلاء العام القادم فى حال لم يجدد عقده.

كورة لايف