يبدو ان فريق توتنهام هوتسبير يلعـب آخر أوراقه للضغط على نجمه وقائده هاري كين؛ مـن اجل تمديد عقده وعدم الرحيل فى سوق الصفقات الصيفية الحالية، مع تبقي موسـم واحد فقط فى عقده الحالي، فى اثناء العروض التى وصلته مـن كبار الانديه الأوروبية.

ويعد بايرن ميونخ ابرز نادٍ يحاول للتعاقد مع كين هذا الصيف، بينما اخبار صحفية ألمانية قد وضحت الي أنه اتفق مع اللاعب وأقنعه بحمل ألوانه، لكن النادي البافاري لم يتوصل حتـى الان لاتفاق مع مَسْؤُولِي سبيرز؛ بسـبب المطالب المالية الكبيرة للنادي اللندني، بينما يأتي باريس سان جيرمان فى المركـز الثانى بعد بايرن.

وكشف موقع “ديلي ميل” اليـوم فى تقرير له، ان ادارة توتنهام قد عرضت على كين عـقدًا جديدًا بمزايا مالية كبيرة، تتمثل فى راتب أسبوعي تبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني؛ اى ما يعادل 1.6 مليون يورو شهريًا، بالإضافة الي ضمان منصب للاعب بعد إنهاء مسيرته كلاعب مـن اجل إقناعه بتمديد بقائه فى لندن.

توتنهام يفعل المستحيل للاحتفاظ بهاري كين ضوء صفوفه

وتحاول ادارة توتنهام إقناع لاعبها مـن اجل تمديد عقده هذا الصيف وتفادي رحيله مجانيًا العام القادم بعد انتهاء عقده، كَمَا ستقدم له فرصة لدخول عالم التدريب فى النادي بعد الاعتزال، وهذا ما قد يغري اللاعب البالغ مـن العمر 29 عَامًٌا على التفكير جديًا فى هذا العرض، فى اثناء ضغط بايرن ميونخ مـن اجل الحصول على خدماته حاليًا.

ويشترط توتنهام مَبْلَغًٌا لا يقل عَنْ 120 مليون جنيه إسترليني مـن اجل التفريط فى خدمات نجمه الاول للأندية التى تتنافس على ضمه، وهو الشرط الذى قد يجعل كين يضطر للبقاء لموسم آخر على الأقل فى ناديه، قبل ان يحصل على فرصة الرحيل مجانًا فى الصيف القادم حال قرر عدم التمديد.

وسجّل هداف السبيرز 280 هـدفًا فى 435 مباراة خاضها مع النادي الاول لتوتنهام، وحاليًا، يأتي كين المركـز الاول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثانى فى ترتيـب الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي الممتاز، برصيـد 213 هـدفًا، خلف آلان شيرر (260).